40 لا تطأني على تصاميم الوشم للرجال - حبر الحرية الفردي

40 لا تطأني على تصاميم الوشم للرجال - حبر الحرية الفردي

تعبير دائم عن التحدي. تكريس للمبدأ الأساسي للحرية الفردية والحرية الفردية. عندما تقترن بالأفعى الجرسية ، فإن المعنى يأتي حقًا إلى الحياة.

من المحتمل أنك رأيت علم جادسدن الأصفر وعليه ثعبان.

أهم 10 أسئلة لطرحها على فتاة

يعود تاريخه إلى كريستوفر جادسدن ، رجل الدولة الأمريكي والجنرال.



ومع ذلك ، قبل أن تظهر على سطح الأرض الجميلة في أمريكا ، كان من الممكن رؤية العميدور إسيك هوبكنز لأول مرة وهو على سفنه في عام 1776. وبينما كان ذلك وقتًا طويلاً ، لم يتغير المعنى الكامن وراءه ولو قليلاً على مدار العام. التاريخ.

اليوم ، لا تزال الأفعى الجرسية تمثل المثل القائل ، لا تطأني جيدًا بشكل استثنائي. يشبه إلى حد كبير الطريقة التي نرغب في عيش حياتنا بها دون تدخل خارجي ، كذلك تفعل الأفعى الجرسية. بعبارة أخرى ، إنه انعكاس مثالي للعالم الحقيقي. الأفاعي الجرسية نفسها ليست عدوانية بشكل عام ، ولكنها تقوم بمحاولة صادقة لتحذير المتسللين بحشرجة الموت.

في حين أن الأفعى الجرسية قد تحمي أراضيها ، يمكنك التفكير فيها بمعنى حماية الأشخاص لحقوقهم. وعند الضرورة ، يتم الرد على الرد المناسب.

الآن بعد أن عرفت المعنى الكامن وراء هذه الكلمات القوية ، ستقدر بالتأكيد هذه الكلمات الأربعين الأفضل التي لا تطأني على الوشم للرجال أدناه.

رؤية المزيد حول - أفضل 105+ أفضل أفكار وشم الأفعى

1. الساعد لا تطأني الوشم

الرجال ملفوف الأفعى شعار نمط الوشم على الساعد

رجل ملفوف ثعبان وسكين مع لا تطأني نص الساعد الوشم

وشم رجل من النسر الأمريكي يقاتل ثعبان ملفوف على وشم العلم على الساعد

ثعبان ولا تطأني على نص في وشم الساعد بالألوان الكاملة للرجال

2. العضلة ذات الرأسين لا تطأني على الوشم

العلم الأمريكي والثعبان رسم الوشم على العضلة ذات الرأسين للرجال

الرجال غاضبون الأفعى في نمط التقليدية ذات الرأسين الوشم

الرجال الأفعى وشم الجرس الحرية على العضلة ذات الرأسين

الرجال القرش ولا يخطو علي نص وشم الذراع العلوي

3. الذراع لا تطأني الوشم

الرجال الوشم الملونة الساعد من ملفوف الأفعى ولا تطأني على النص

الرجال بسيطون أفعى الجرسية ولا يطأونني على نص الوشم العلوي

رجل لا يطأني على النص والوشم أفعى الجرسية الملفوفة

الرجال الجدد التقليديون لا يطأونني على نص وشم ثعبان وهادئ على الذراع

لون بسيط لا يطأني على النص ووشم الأفعى للرجال من أعلى الذراع

4. المعصم لا تطأني الوشم

ثعبان على غرار الرسوم المتحركة لا تخطو علي نص على معصم الرجال

رجل بسيط الحبر الأسود لا يطأني على النص والوشم الملتف الأفعى على المعصم

5. الصدر لا تطأني الوشم

العلم الأمريكي والثعبان لا تطأني نصًا لصندوق الرجال

الرجال لا يطأونني على النص وقطعة صدر ملونة على شكل ثعبان

6. العودة لا تطأني الوشم

ثعبان المذكر للرجال والحبر الأسود وشم الظهر بالكامل

7. الجانب لا تطأني الوشم

بندقية هجومية وشوم غاضب من الأفعى السوداء بالحبر الأسود مع عدم الدوس على نصي على جانب الرجال

الرجال أفعى الجرسية ولا تخطو علي قطعة جانبية نصية في وشم الحبر الأسود

ثعبان ملفوف وبندقية أسولت مع قطعة جانبية نصية للرجال لا تخطو علي

8. الساق لا تطأني الوشم

ثعبان رجالي مع العلم الأمريكي ولا تطأني على وشم ساق نصي بألوان زاهية

ثعبان النمط التقليدي الجديد ولا تطأني على وشم ساق النص للسادة

شعر قصير مجعد للرجال

9. العجل لا تطأني الوشم

الرجال أفعى الجرسية ولا تخطو علي نص وشم العجل المظلل

الرجال أفعى الرأس ولا تخطو علي نص وشم العجل

أسلوب الرسوم المتحركة للرجال لا يطأني على النص ووشم عجل الأفعى

10. الفخذ لا تطأني الوشم

الرجال ثعبان الجمجمة ولا يخطو علي نص وشم الفخذ في النمط التقليدي الجديد

11. شين لا تطأني الوشم

رجل ملون لا يطأني على النص والوشم قطعة شين الأفعى

12. القدم لا تطأني الوشم

الرجال لا يطأونني على النص وقطعة قدم ثعبان ملفوفة في وشم بالحبر الأسود

الرجال وشم القدم من الأفعى المحيطة لا تطأني على النص بالحبر الأسود

13. المزيد لا تخطو علي أفكار الوشم

ثعبان غاضب لا تخطو علي نص بالحبر الأسود للرجال Msculine

الرجال بسيط الوشم العجل مع لا تخطو على لي النص

حبر أسود رجالي مظلل لا يطأني على النص ووشم عجل الأفعى